منتديات الأحلام


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة ومانشستر يلحقان بليفربول وتشيلسي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق البرشا
مشرف النكت والألغاز
مشرف النكت والألغاز
avatar

عدد الرسائل : 227
العمر : 24
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة ومانشستر يلحقان بليفربول وتشيلسي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا   الخميس أبريل 10, 2008 5:36 am

لحق برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي كالمتوقع بفريقي ليفربول وتشيلسي الانجليزيين في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز برشلونة على شالكة الالماني 1/صفر ومانشستر على رومات الايطالي بنفس النتيجة اليوم الاربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة.

وسبق لبرشلونة أن فاز على شالكه في عقر داره 1/صفر ذهابا الاسبوع الماضي ليتأهل اليوم بالفوز 2/صفر في مجموع المباراتين كما فاز مانشستر على روما في عقر داره 2/صفر ليتأهل اليوم بالفوز 3/صفر في مجموع المباراتين.
ويلتفي برشلونة بذلك مع مانشستر يونايتد في الدور قبل النهائي بينما يلتقي ليفربول مع تشيلسي في المواجهة الاخرى بالدور قبل النهائي.

على استاد "كامب نو" معقل فريق برشلونة لم يواجه فريق برشلونة أي صعوبة أو خطورة في مواجهة شالكه ونجح في تجديد فوزه على الفريق الالماني بعدما سيطر أصحاب الارض على مجريات اللعب تماما عبر شوطي اللقاء.
ورغم ذلك انتظر برشلونة حتى الدقيقة 43 من الشوط الاول ليسجل هدف المباراة الوحيد اثر فشل دفاع شالكه في تشتيت التمريرة العرضية التي لعبها الناشئ بويان كركيتش /17 عاما/ من الناحية اليمنى.
وحاول الصربي ملادن كريستاييتش مدافع شالكه تشتيت الكرة برأسه لكنها ارتدت إلى الايفواري يايا توريه لاعب برشلونة الذي وضعها زاحفة من مسافة قريبة ليكون هدف المباراة الوحيد.

وعلى استاد "أولد ترافورد" معقل فريق مانشستر يونايتد أهدر فريق روما الايطالي فرصة ثمينة لتهديد فرصة مانشستر وتعويض الهزيمة التي مني بها الفريق علة ملعبه في إيطاليا ذهابا حيث احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 30 عندما أخطأ وس براون بإسقاط أليساندرو مانشيني داخل منطقة الجزاء.
ولكن دانييلي دي روسي أهدر الفرصة وأطاح بالكرة عاليا فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وقضى اللاعب الارجنتيني كارلوس تيفيز تماما على فرصة روما في التأهل للمربع الذهبي بعدما سجل هدف الفوز لمانشستر بضربة رأس رائعة في الدقيقة 70 فشل البرازيلي ألكسندر دوني في التصدي لها.
وجاء الهدف الثمين اثر تمريرة من لاعب خط الوسط الإنجليزي الدولي أوين هارجريفز.


المصدر هو :
http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=35666&obj=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة ومانشستر يلحقان بليفربول وتشيلسي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأحلام :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الأثاث والديكووور :: الكرة الأسباينة-
انتقل الى: