منتديات الأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأحلام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

"ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق البرشا
مشرف النكت والألغاز
مشرف النكت والألغاز
عاشق البرشا

الأوسمة : "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! Ebda4e_20

"ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! Empty
مُساهمةموضوع: "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!!   "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! Emptyالأحد أبريل 06, 2008 8:28 am

خلال مشاركته في الحفل الكبير الذي يجرى هذه الأيام في "برشلونه" والمخصص لروابط مشجعي الفريق الكتالوني , تحدث النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" للجماهير المتواجدة هنالك مؤكداً أنه لايشعر بأي من الضغط إزاء دفعه للعودة سريعاً للملاعب , كما أنه لن يخاطر بطبيعة الحال في القيام بذلك .

وكان من ضمن الأسئلة التي وجهت له , شعوره بالضغط عليه بعد إقتراب عودته ونظرة العديدين له بأنه سيعيد الفريق للإنتصارات من جديد فأجاب : "أنا لا أخشى ذلك الضغط , حيث أنني سألعب كما أفعل دوماً , أعرف النادي تماماً منذ صغري وسأستمر في عملي كما هو" .

وأضاف : "أنا تواقٌ للعب من جديد , لقد تدربت بشكلٍ مضاعفٍ في بلادي وعلى فترتين يومياً صباحاً ومساءً , وعقب ذلك تحدثت مع الأطباء , وبما أننا الآن نعيش في أكثر فترات الموسم حساسية فإنه مامن مجال للمخاطرة , صحتي الآن في وضعٍ جيد ولكني لا أعلم متى سأعود للعب من جديد , وآمل أن يتم ذلك سريعاً قدر الإمكان" .
admin
نائب المدير
نائب المدير
admin

الأوسمة : "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! 1170107439

"ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!!   "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! Emptyالأحد أبريل 06, 2008 9:08 am

طبعا بدووو يكوون متحمس اصابته كانت شهر ونص وهذا كثير بالنسبة للاعب مثل مسي

مشكووور وكل التوووفيق لمسي الاعب الارجنتيني الرائع

وانا اعتقد انه سوف يلعب اليوووم احطياطي
عاشق البرشا
مشرف النكت والألغاز
مشرف النكت والألغاز
عاشق البرشا

الأوسمة : "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! Ebda4e_20

مُساهمةموضوع: رد: "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!!   "ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!! Emptyالأحد أبريل 06, 2008 9:15 am

admin كتب:
طبعا بدووو يكوون متحمس اصابته كانت شهر ونص وهذا كثير بالنسبة للاعب مثل مسي

مشكووور وكل التوووفيق لمسي الاعب الارجنتيني الرائع

وانا اعتقد انه سوف يلعب اليوووم احطياطي

شكرا الك على المرور

"ميسي" : "أنا متحمسٌ للعودة واللعب سريعاً .. ولكن لن أغامر وأخاطر بسلامتي" !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-